الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وسموحة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، حيث يترقب مشجعو النادي الأهلي مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في بطولة الدورى، ويرغب فريق الأهلي في تأكيد صدارته لجدول الدوري، والحفاظ على لقب بطولة الموسم الأخير.

ترتيب فريقي الأهلي وسموحة في جدول الدوري المصري

يحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة، جمعها الأهلي من اللعب في 5 مباريات، في حين يحتل سموحة المركز الثاني عشر، في جدول الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها سموحة من اللعب في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد سموحة ببطولة الدوري، الإثنين 28 فبراير، في السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة فى الدوري المصري

ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة قناة أون تايم سبورتس، والتى تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري، ومنها مباراة الأهلي وسموحة، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسموحة الإثنين 28 نوفمبر، في السابعة مساء، بتوقيت القاهرة- مصر.

ويدخل سموحة مواجهة الأهلي بقائمة مكونة من:

الهانى سليمان - محمد أشرف - حسين تيمور - أحمد حكم - حسين فيصل - أبو بكر ليادى - الحسن دحدوح - فادى فريد - شريف رضا - محمود وحيد - محمد سعيد مكرونة - إسلام جابر - حمدى علاء - محمود حليمو - حسام حسن - مصطفى البدرى - محمد مصطفى ميدو - أحمد خالد - طارق علاء - عمرو قلاوة - عبد اللطيف قسو - دوكو دودو