الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مد اختبارات الأداء لمسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم حتى 27 نوفمبر

الرئيس نيوز

أفادت لجنة اختبارات الأداء للمتسابقين المشاركين في مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم في موسمها السادس التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمد الاختبارات حتى يومي الأحد والاثنين القادمين (26 و27 نوفمبر) بسينما الهناجر والتي قد بدأت في 19 نوفمبر الجاري.

والمسابقة ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية القائم بأعمال رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية برئاسة الدكتورة هادية صابر.

من جانبها، أوضحت الدكتورة هادية صابر المنسق العام للمسابقة، أن اختبارات الأداء في المسابقة خلال الأيام الماضية ضمت مجموعة من المتسابقين من المحافظات الأكثر بعدا عن محافظتي القاهرة والجيزة وهي "الإسماعيلية والبحر الأحمر والقليوبية وبني سويف وقنا وأسيوط"، وأجريت في فروع المسابقة المختلفة مثل الغناء الفردي والجماعي والاستعراض والعزف الفردي، وذلك أمام لجنة التحكيم بسينما الهناجر أو بالتواصل أونلاين، حرصا من إدارة المسابقة على الوصول لأكبر عدد ممكن من الموهوبين من ذوي الهمم في جميع محافظات مصر.

وأكدت أنه انطلاقا من أهداف المسابقة تحرص جمعية البلد اليوم إلى الوصول إلى كل موهوب من ذوي الهمم وإتاحة الفرصة له للاشتراك في المسابقة، وإبراز المواهب الجديدة التي لم تتواجد من قبل على الساحة الفنية، للخروج إلى النجومية وتحقيق الحضور والتفاعل مع المجتمع بشكل احترافي. ضمت لجنة التحكيم الدكتور محمد علاء فتحي رئيس اللجنة، الدكتور مصطفى محمد، الدكتور مدحت عبد السميع، الدكتور عصام عزت، الدكتورة سحر سيد أمين، الدكتورة سماح إسماعيل، الدكتورة نسرين رشدي.