الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية 2023؟

هل يوجد مدارس غدًا
هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية 2023؟

يتساءل العديد من الأسر المصرية، عن موقف مدارس غدًا في الإسكندرية 2023، في ظل استمرار هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة يصاحبها رياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

 

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية 2023؟

 

وكان قد قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، تزامنًا مع نوة "باقي المكنسة".

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية 2023 

 

وفي وقت سابق، أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن انتظام الدراسة اليوم الإثنين، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك بناءً على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي أشارت إلى تحسن نسبي في الطقس اليوم.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارًا من غدًا الثلاثاء 21 نوفمبر سيتحسن الطقس بشكل كبير وحتى يوم الجمعة الموافق 24 من الشهر ذاته، وسط وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية المتوقعة لطقس الأسبوع الحالي

1. أمطار متوسطة: أعلنت الهيئة العامة، عن سقوط أمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، قد تكون غزيرة أحيانًا على مناطق من دمياط وبورسعيد ورفح والعريش، وقد تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء على فترات متقطعة.

2.أمطار خفيفة: على مناطق من مطروح والشرقية والغربية والمنوفية والدقهلية والسويس والإسماعيلية تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية بسبب حدوث 30% تقريبًا على فترات متقطعة.

3.نشاط للرياح: على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

4. اضطراب الملاحة البحرية: على البحر المتوسط بسرعة رياح 50: 60 كم/ساعة وارتفاع الأمواج من 3: 4 متر.

قد يهمك أيضا:

أسعار القطن اليوم وجه بحري

بكام سعر قنطار القطن اليوم وجه بحري الشرقية؟