الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر ٢٠٢٣

التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

يحرص قطاع كبير من المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر ٢٠٢٣، تمهيدًا لسداد الفاتورة في موعدها وتجنب قطع خدمة الإنترنت وفرض غرامة مالية عند التأخير في السداد.

وكانت قد أصدرت الشركة المصرية للاتصالات "WE"، فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ٢٠٢٣، اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر الماضي، ومنحت عملائها مهلة شهر لدفع الفاتورة انتهت يوم الإثنين الماضي الموافق 14 نوفمبر الجاري.

وأكدت الشركة، بأنه في حالة عدم السداد تقوم بفرض غرامة التخلف عن سداد الفاتورة تبدأ من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرًا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها، ثم يتم قطع الحرارة عن الخط بعد 4 شهور من عدم السداد، وسحب الخط بعد 7 شهور.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر ٢٠٢٣:

- الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر زيارة الرابط التالي (من هنا).
- كتابة رقم التليفون.
- إدخال كود المحافظة.
- الضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2023، من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، أو من خلال الاتصال على الرقم الأرضي المختصر 19777.

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي ٢٠٢٣:

- الدفع أون لاين عن طريق تطبيق «mywe».
- من خلال موقع المصرية للاتصالات عن طريق بطاقة الائتمان.
- خدمات الدفع السريع المتوفرة في المحلات، كفوري وآمان.
- البريد المصري.
- من خلال زيارة أحد فروع الشركة.

هذا وتقوم المصرية للاتصالات، بتحويل عملائها تباعًا للعمل بنظام الدفع المسبق عبر رسالة نصية يتلقاها العميل على تليفونه المحمول المسجل لدى الشركة تخبره بتحويل خطه إلى النظام الجديد.

وبالنسبة لخطوط التليفون الأرضي التي تحولت بالفعل إلى نظام مسبق الدفع والتي يكون قد تلقى عميلها رسالة بتحويل خطه وكذلك قيمة الفاتورة الجديدة التي يجب شحنها بها واخر موعد لهذا الشحن وتكون قيمة الفاتورة شاملة الضريبة والخدمة.

ويكون شحن رصيد الخط الارضي من خلال تطبيق "My WE" باستخدام بطاقة بنكية كذلك الحال بالنسبة للموقع الالكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات السابق ذكره.

كما تكون قيمة الاشتراك الشهري لباقة التليفون الارضي هي 65 جنيه شهريًا ومن خلالها يمكن اجراء مكالمات لدقائق بلا حدود  لشبكة "WE" أرضي وموبايل، كما يمكن إجراء مكالمات لشبكات أخرى بحجم استهلاك 250 دقيقة.