الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشركة ناتجاس لشهر نوفمبر 2023

 الاستعلام عن فاتورة
الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشركة ناتجاس لشهر نوفمبر 2023، وخطوات سدادها إلكترونيًا، حيث تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن رابط وخطوات سداد فاتورة الغاز بالتزامن مع بداية شهر نوفمبر، حيث يسدد أصحاب العدادات القديمة فاتورة الغاز ناتجاس من خلال الموقع الإلكتروني للشركة دون الحاجة إلى انتظار محصل فاتورة الغاز ناتجاس لتحصيل ثمن الفاتورة.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس لشهر نوفمبر 2023

 

يمكنك الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس  من خلال طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس من خلال  زيارة موقع ناتجاس بالضغط على الرابط التالي (من هنا).

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس لشهر نوفمبر 2023

  1. الدخول على موقوع ناتجاس المخصص للاستعلام عن الفواتير (من هنا).
  2. ثم اضغط على أيقونة “خدماتي”.
  3. اضغط على “فواتير الغاز”.
  4. أدخل رقم المشترك ورقم العداد.
  5. اضغط على زر “بحث”.
  6. ستحصل على تفاصيل الفاتورة، بما في ذلك القيمة المستحقة والتاريخ المحدد للدفع.

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال الاتصال على رقم 19390، واتباع التعليمات الصوتية، أو تحميل تطبيق ناتجاس على الموبايل ثم قم بفتح التطبيق واضغط على أيقونة "الحساب"، اضغط على "فواتير الغاز"، اضغط على "استعلام عن الفاتورة"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، اضغط على زر "بحث"، ستحصل على تفاصيل الفاتورة، بما في ذلك القيمة المستحقة والتاريخ المحدد للدفع.

كيفية سداد فاتورة الغاز اونلاين

يمكنك دفع فاتورة الغاز اونلاين من خلال موقع ناتجاس من الرابط (من هنا)، اضغط على أيقونة "خدماتي"، اضغط على "فواتير الغاز"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، اضغط على زر "بحث"، ستحصل على تفاصيل الفاتورة، اضغط على زر "سداد الفاتورة"، اختر طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، أكمل عملية الدفع.

ويمكنك دفع فاتورة الغاز اونلاين من خلال تطبيق ناتجاس على الموبايل، فافتح التطبيق واضغط على أيقونة "الحساب"، اضغط على "فواتير الغاز"، اضغط على "استعلام عن الفاتورة"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، ثم اضغط على سداد الفاتورة بعد ظهورها فى البحث.

تسديد فاتورة الغاز لشركة ناتجاس عبر تطبيق فوري

وتستطيع سداد فاتورة الغاز من فوري، اذهب إلى ماكينة فوري أو قم بتنزيل تطبيق فوري على الهاتف المحمول، اختر "خدمات غاز طبيعي"، اختر "ناتجاس"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، أدخل المبلغ المراد سداده، اضغط على "تأكيد".