الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم فى دوري السوبر الأفريقي

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم فى دوري السوبر الأفريقي، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من عمر البطولة.

وقرر الكاف، خروج المغلوب من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، حيث تشمل على 8 فرق فقط، ويتأهل الفريق الفائز إلى الدور الأعلى حتى الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

وتعرض الأهلى في مباراة ذهاب الدورى الأفريقي التي أقيمت في جنوب أفريقيا "بريتوريا" الأحد الماضى، للهزيمة أمام صن داونز بهدف نظيف، ليدخل مباراة اليوم وهو يحتاج لهدفين نظيفين للوصول إلى المباراة النهائية أو الفوز بهدف نظيف والتأهل عن طريق ركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية وقطر، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

وأسند الكاف، مهمة إدارة مباراة الليلة، للحكم السنغالي عيسى سي والحكم ويعاونه مواطناه جبريل كامارا ونهى بانجورا والحكم الرابع الحاج علاو محمد من تشاد، وفي غرفة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.
خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.
خط الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، محمود كهربا.

تشكيل صن داونز المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمي: ويليامز.
خط الدفاع: كيكانا، كويتزي، بوتويل، موداو.
خط الوسط: موكوينا، موديبا، أليندي، زواني.
خط الهجوم: سيرينو، ماسيكو.

تنقل مباراة الأهلي ونادي صن داونز على قناة أون تايم سبورتس 1 وقناة أبو ظبي الرياضية 1، كما تقوم قناة بي ان سبورت المفتوحة بنقل اللقاء كذلك، وSSC السعودية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم فى دوري السوبر الأفريقي

تردد قناة On time sports:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
معدل الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5\6
مفتوحة

تردد قناة Ad Sports:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11411
معدل الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 30000
تصحيح الخطأ: 3/4
مفتوحة

تردد قناة bein sports المفتوحة:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11054
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2
مفتوحة

وحال تخطي الأهلي عقبة صن داونز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.

وتقام مواجهة الذهاب من المباراة النهائية في بطولة الدوري الإفريقي نسخة 2023، يوم 5 نوفمبر الحالي، بينما تقام مواجهة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته.

يشار إلى أن الأهلى كان قد تخطى عقبة سيمبا التنزانى بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 فى القاهرة.