الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

متحدث حماس: الهجوم البري لغزة فرصة سانحة لتكبيد إسرائيل الخسائر قتلًا وأسرًا

الرئيس نيوز

قال المتحدث باسم حركة حماس الفلسطينية عبد اللطيف القانوع، اليوم الإثنين، إنه في حالة أقدم الاحتلال الصهيوني على الدخول البري إلى غزة فهو فرصة سانحة لتكبيده الخسائر قتلًا وأسرًا وعملية كيوسوفيم أمس من الرسائل التي وصلته.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن أمس الأحد، مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، جراء سقوط صاروخ مضاد للدبابات، أطلق من قطاع غزة على قوة عسكرية بمنطقة كيسوفيم جنوب البلاد.

وأضاف القانوع في تصريحات متلفزة، أن جنون الاحتلال الصهيوني المجرم الفاشي في قصف المدنيين، يدلل على حالة الإرباك التي لا يزال يعيشها وتخبط قيادة جيشه في إدارة المعركة.

قد يهمك أيضا:

عاجل| هل تدعم أمريكا إسرائيل في تنفيذ اجتياح بري لقطاع غزة؟

 

أول تعليق من حماس على احتمالية الاجتياح البري لغزة

 

حماس: المقاومة متماسكة وقوية وقادرة على إدارة المعركة وجاهزيتها عالية

 

البورصة المصرية تربح 52 مليار جنيه لدى إغلاق تعاملات اليوم

 

متحدث حماس: الهجوم البري لغزة فرصة سانحة لتكبيد إسرائيل الخسائر قتلًا وأسرًا

 

مخاوف بالبنتاجون حيال تهديدات عدة للقوات الأمريكية في الشرق الأوسط

 

وأكد أن عمليات الاحتلال في تدمير قطاع غزة وارتكاب المجازر بحق المدنيين لن تحقق أهدافه أو تمنحه صورة الانتصار، وشعبنا ينتصر على حالة الوجع والألم والقتل والدمار لأجل إفشال مخطط التهجير وتصفية قضيته العادلة.

قال متحدث حماس إن المقاومة متماسكة وقوية وقادرة على إدارة المعركة وجاهزيتها عالية لمواجهة أي عدوان بري على غزة.

وأوضح القانوع أن تظاهرات ومسيرات الشعوب في مختلف المدن والعواصم تشكل حالة إسناد لتعزيز صمود شعبنا وتثبيته على أرضه ويتطلب استدامتها وتوسيعها.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم السابع عشر على التوالي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 5000 فلسطينيا، وإصابة الآلاف، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية.

والأربعاء الماضي، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنهى استعداداته لتنفيذ عملية برية في قطاع غزة.