الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

غلق باب التصويت فى انتخابات نادى الزمالك تمهيدا لبدء عملية الفرز

الرئيس نيوز

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى الزمالك غلق باب التصويت فى السابعة مساءً على أن يتم استكمال تصويت الأعضاء الموجودين داخل الخيمة الانتخابية، على أن تبدأ عملية فرز الأصوات عقب انتهاء عملية التصويت للمتواجدين داخل خيم التصويت.

وأغلقت ابواب الانتخابات على المتواجدين داخل الأماكن المخصصة للتصويت، كما تم منع الدعايا داخل اللجان من قبل المرشحين.

وانطلقت عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت فى الساعة التاسعة صباحا واستمرت حتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ودخل أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في "بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

وكان دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبورجيلة من خلال ثلاث بوابات، من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين، وشارع 26 يوليو، وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية.

وشارك نجوم كرة القدم السابقين في الزمالك بالانتخابات، مثل: حسن شحاتة وأيمن يونس وطارق يحيى ومحمود سعد وطارق مصطفى وأحمد عيد وحازم إمام وطارق السيد وأمير عزمي مجاهد، وكذلك الإعلامي كريم حسن شحاتة وأحمد زاهر المدير الإداري بنادي بيراميدز ومدحت العدل وعمرو الجناينى وأحمد الأحمر.

ويتنافس على مقعد رئاسة الزمالك "فاروق جعفر وحسين لبيب وميرفت سيد أحمد وعمر هريدي وماجد الحنبلي"، فيما يتنافس على مقعد نائب الرئيس "هاني العتال وهشام نصر وأحمد عبد الغني"، بينما يتنافس على منصب أمين الصندوق  "حسام المندوه وخالد لطيف لوجوده فى الورقة الانتخابية رغم إعلانه الانسحاب ومحمد الماوي ومحمد قدري وكريم عادل وعبد المجيد سليم".