الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

خالد لطيف يعلن انسحابه من انتخابات الزمالك

الرئيس نيوز

أعلن خالد لطيف، أمين صندوق مجلس إدارة الزمالك السابق، انسحابه من سباق الترشح لنفس المنصب في الانتخابات الجارية بالقلعة البيضاء اليوم الجمعة.

وبدأت الجمعية العمومية لنادى الزمالك في التوافد إلى مقر النادى صباح اليوم الجمعة، لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، ويدخل الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبورجيلة من خلال ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة.

وانطلقت عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في "بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

ويتعين حضور العضو شخصيا للجمعية العمومية حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، ويتعين على كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخابات العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.