الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "دمرتني".. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة قاتل موظفة جامعة القاهرة

الرئيس نيوز

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة قاتل موظفة كلية الآثار جامعة القاهرة، في بيان أصدرته في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيانها المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، أنه خلال رحلة البحث للمتهم موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة والذي تبين اختبائه بمحافظة مطروح وحال استهدافه تخلص من من حياته بطلق ناري سقط على إثره لافظا أنفاسه الأخيرة.

بدأت الواقعة بورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بإطلاق موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بذات الجامعة باستخدام سلاح ناري حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها.

وبإجراء التحريات أمكن تحديد مكان تواجد المذكور "بمحافظة مطروح" وحال قيام القوات باستهدافه قام بالانتحار بإطلاق عيار ناري على نفسه من نفس السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

كانت قوات الشرطة توصلت في أقل من 10 ساعات إلى مكان هروب المتهم بقتل موظفة داخل كلية الآثار جامعة القاهرة رميا بالرصاص وتبين أنه أقدم على التخلص من حياته تاركا رسالة بأن الضحية "دمرت حياتي".

ففي الثانية عشرة والنصف من ظهر أمس الأربعاء سُمع دوي إطلاق نار داخل جامعة القاهرة غرب محافظة الجيزة، وانتقل رجال الشرطة بقسم شرطة الجيزة وفرقة الغرب بقيادة العقيد محمد الصغير تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

وبينت التحريات الأولية التي أشرف عليها المقدم هشام فتحي رئيس المباحث أن شخصا دلف إلى مكتب رعاية الشباب بكلية الآثار وأشهر سلاحه النار ليطلق الرصاص صوب موظفة.

حسب المصادر، فر المتهم هاربا بينما اهتم القائمون على الكلية بنقل الموظفة إلى أقرب مستشفى بسيارة ملاكي على أمل إنقاذها لكنها فارقت الحياة.

ممثلو النيابة العامة عاينوا موقع الحادث وجثمان الضحية قبل نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي للتشريح.