الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يوسف فوزي: كان نفسي أقدم شخصية السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف

الرئيس نيوز

قال الفنان يوسف فوزي، أنه حقق نسبة 80 % من أحلامه في التمثيل وراضي عن نفسه عما وصل إليه حتى وقتنا الحالي.

وأضاف يوسف فوزي، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2": "كان نفسي أقدم شخصية السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف.. كان بيعوم معايا في نادي الجزيرة وحكالي في مرة أنه قال لـ صفوت الشريف لو هيعملوا شخصيته في يوم من الأيام.. عاوز يوسف فوزي هو اللي يعمل النص التاني من حياتي".

وأشار يوسف فوزي، إلى أنه كان يتنمى تقديمه شخصيته بسبب صداقتهما القوية، كما أن الفنانة نادية الجندي من النجمات التي تحترم مواعيدها ومحترفة ولا شك في موهبتها كما أنه تعرف على المنتج محمد مختار من خلالها.

يوسف فوزي: أحمد زكي قالي هتكون زي رشدي أباظة في يوم من الأيام


وتحدث يوسف فوزي، عن موهبة "الجندي" قائلا:"ما زالت روحها حلوة وشخصيتها الطاغية.. لما كنا بنصور فيلم شبكة الموت روحنا السينما لقيت الناس كلها مستنياها قدام باب السينما، وأول ما جات الأتوبيسات كلها وقفت والسواق والكمسري نزلوا علشان يشوفوها.. عندها جاذبية كبيرة جدا ولقب نجمة الجماهير تستحقه".


واختتم يوسف فوزي حديثه قائلا:"أحمد زكي من النجوم اللي فاجئوني.. كنا بنصور مع بعض فيلم النمر الأسود وفي مشهد عدناه 9 مرات، هو كان بيعيط من الضحك علشان ضربته وعمل المشهد بطريقة حلوة أوي.. وقالي أنا متوقع بعد 3 سنين خبرة هتكون زي رشدي أباظة في يوم من الأيام".


يذكر أن برنامج 'تفاصيل' يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.