الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وسيم السيسي يعلق على عرض جثث كائنات فضائية بالكونجرس المكسيكي

أرشيفية - عرض جثث
أرشيفية - عرض جثث كائنات فضائية في الكونجرس المكسيكي

علق الدكتور وسيم السيسي؛ عالم المصريات؛ على عرض ما قيل إنها جثث لكائنات الفضائية عرضت في جلسة استماع بالكونجرس المكسيكي.

وقال السيسي في مداخلة هاتفية مع برنامج "المصري أفندي" المذاع على قناة "المحور": "أنا متأكد من موضوع الكائنات الفضائية من 30-40 سنة؛ وجثث الكائنات الفضائية موجودة في المنطقة 51 بالولايات المتحدة".

وأضاف: "يمكن القراءة في دائرة المعارف البريطانية سوف يجد حادث انفجار طبق طائر في نيو ميكسيكو وبتحليل البقايا وجدت أن المادة مصنعة وغير موجودة في الكرة الأرضية ولا يمكن تصنيعها".

وتابع: "الحادث الاخر كان في البرازيل على الطريق 85 ووجدت الشرطة طبق طائر قريب من الأرض والعادم الخاص به كان موجودا؛ لأول مرة ناسا ووزارة الدفاع الأمريكية يعلنان عن 50-100 تقرير شهريا من كل دول العالم عن الاطباق الطائرة".

وأكمل: "أحد النواب في المجلس البريطاني قال إنه يجب على بريطانيا وأمريكا التوقف عن خداع شعوبهما وإعلان ما لديهم بشأن الاطباق الطائرة وأيضا وزير الدفاع الكندي السابق تحدث عن الاطباق الطائرة وأكد على مدار ساعة أن التقدم العلمي للولايات المتحدة جاء بسبب اتصالها بحضارة في كوكب أخر".

وواصل: "تم قياس سرعة الاطباق الطائرة على الرادار وأوضحت أن سرعتها تصل إلى 5 ميل في الثانية وهو ما يعني السفر من القاهرة إلى لندن خلال 4 دقائق؛ وهناك أدلة أخرى على وجود الكائنات الفضائية وهو حادث إيران سنة 1979 وهي ظهور مركبة فضائية كبيرة وأرسل الإيرانيين طائرة ميج 21 ذهبت وعادت وكان الطيار مذعورا".

وأوضح: "وزير الدفاع طلت تحرك طائرة أخرى ميج 23 وتحرك وعند اقترابه من المركبة الفضائية وجد مجال مغناطيسي وخرجت من المركبة الكبيرة طبق طائر صغير وكل أسلحة الطائرة لم تعمل".

وأثار الكونغرس المكسيكي الجدل بعد أن عقد جلسة استماع عرض خلالها جثتين قيل إنها "لمخلوقات فضائية" عمرها أكثر من ألف عام كانت قد اكتشفت في بيرو العام 2017.

واستمع المشرعون المكسيكيون إلى شهادة مفادها أننا "لسنا وحدنا" في الكون ورأوا البقايا المزعومة للكائنات الفضائية وذلك في جلسة استماع استثنائية بشأن الأجسام الطائرة المجهولة عقدت، الثلاثاء الماضي.