الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عماد البناني: أزمة القيد بالزمالك في طريقها إلى الحل

الرئيس نيوز

قال الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إنه جارٍ تنفيذ بعض الإجراءات بخصوص أزمة القيد، مؤكدًا أن الأزمة في سبيلها إلى الحل.

وأردف البناني، خلال تصريحات تليفزيونية: فتحنا كل الملفات والتفاوض مع كل الجهات مثل الاتحادات والبنوك ومصلحة الضرائب واللاعبين والمدربين والموظفين وصرفنا حقوق العاملين.

واستكمل قائلا: أقول لمحبي الزمالك، أرجوكم، النادي يحتاج إليكم للتعامل مع هذه العثرة، نادي الزمالك يستحق أن يكون من أقطاب الكرة المصرية، فهو ليس أقل من أحد، اطمئنوا، نحن نعمل على مدار الساعة لإزالة أي عثرات لهذا الكيان.

وأكد: النادي يتواصل مع كل الاتحادات التي كان هناك مشكلات معها في الفترة الماضية لدرء هذه المشكلات أو تأجيل المستحقات.

وأضاف البناني: كان هناك مكالمات مع اتحادات الكرة الطائرة وتنس الطاولة وكرة اليد، وكان هناك مدربة للكرة الطائرة قادمة من البرازيل وكان عقدها سيتم فسخه بسبب 2500 دولار وتذكرة طيران، وتم الدفع الفوري.

وتابع البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إن العاملين بالنادي الذين يحصلون على ما دون 4000 جنيه صرفوا رواتبهم اليوم، مواصلا: المدير الفني الأجنبي أوسوريو كان عقده مع النادي مهددا، وتم ضخ 72 ألف دولار لهذا الأمر، وجرى صرف الشيك له.

وأضاف البناني، بالنسبة إلى مستحقات الفريق، فقد حصلوا على مستحقات السفر، ويتم التعامل مع المستحقات الخاصة بالمدربين والإداريين الموجودين في الألعاب المختلفة.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك: نعمل على مدار الساعة للوصول بالنادي إلى الاستقرار التام في ظل ظروف في منتهى الصعوبة.