الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعليق جديد من كلوب حول انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

الرئيس نيوز

حسم مدرب نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، قصة الانتقال المحتمل لنجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وفي مقابلة صحفية بعد فوز صعب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1، قال كلوب حول التكهنات الكثيرة التي انتشرت عن قرب انضمام صلاح لصفوف نادي الاتحاد السعودي هذا الصيف، أن هذا الأمر قد "اختفى".

وقال كلوب لقناة سكاي سبورتس: "كانت المباراة أصعب بكثير من مباراة برشلونة (في دوري أبطال أوروبا عام 2019) اليوم كان مختلفًا، لم نبدأ المباراة بشكل جيد واستقبلنا هدفًا وحصلنا على بطاقة حمراء ثم عدنا بقوة".

أضاف "لقد لعبنا بشكل أفضل، في الشوط الأول كان هناك شعور بأن شيئًا قد يحدث، داروين نونيز قدم أداءً رائعًا ولا أعتقد أننا كنا بحاجة إلى الكثير من الحظ، لقد نجحنا في تهدئة المباراة وأشركنا داروين، وكان من الواضح أنه كان متحمسًا، لقد حظينا بلحظات كرة قدم جيدة لقد كان المستوى فائق النضج".

وتطرق كلوب إلى وضعية داروين نونيز في الفريق: "أتفهم السؤال، من الواضح أنه ليس سعيدًا، نحن في وقت مبكر من الموسم، نحن بحاجة إلى إيجاد الاستقرار والنتائج، سيلعب ليس هناك شك في ذلك، نحن بحاجة للجميع، نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة".