الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات ليفربول المقبلة فى الدوري الإنجليزي

الرئيس نيوز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباريات ليفربول المقبلة فى الدوري الإنجليزي، حيث يأمل متابعي ومحبي فريق النجم المصري محمد صلاح، في مصر وحول العالم معرفة مواعيد وجدول مباريات ليفربول المقبلة، حيث يتبقى لفريق ليفربول لقاء أخير في شهر أغسطس الجاري و4 لقاءات في شهر سبتمبر المقبل.

مواعيد مباريات ليفربول المقبلة فى الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد × ليفربول

ويختتم فريق ليفربول مباريات شهر أغسطس يوم الأحد المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، حيث يحل ضيفا على فريق نيوكاسل يونايتد، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة من ملعب سانت جيمس بارك.

ليفربول × استون فيلا

كما يفتتح فريق ليفربول أولى مبارياته في الشهر المقبل في مواجهة فريق أستون فيلا حيث تنطلق المباراة مساء يوم الأحد الموافق الثالث من شهر سبتمبر القادم، في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة من استاد انفيلد.

وولفرهامبتون × ليفربول

ويفتح فريقي وولفرهامبتون وليفربول مباريات الأسبوع الخامس، من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي يجمع بينهما، على استاد مولينيو وذلك يوم السبت السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ليفربول  × وست هام

ويستضيف استاد انفيلد اللقاء الذي يجمع فريق ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة السادسة من جولات الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر سبتمبر المقبل.

توتنهام  × ليفربول

اختتم فريق ليفربول مبارياته في شهر سبتمبر المقبل بالمواجهة التي تجمعه مع فريق توتنهام حيث يحل الريدز ضيفا على الديوك على استاد توتنهام هوتسبير، وذلك في الثلاثون من شهر سبتمبر المقبل حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة مكة المكرمة.