الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بينهم 6 أطباء.. اختناق 13 شخصا داخل مركز طبي في الدقهلية

الرئيس نيوز

استقبل مستشفى بلقاس المركزي في محافظة الدقهلية 13 طبيبًا وممرضًا وإداريًا مصابين بحالات اختناق نتيجة داخل مركز طبي خاص يعملون به جميعًا.

وأصيب في الواقعة: "أسامة.ا.م"، 55 عامًا، طبيب جراحة ومالك مركز طبي خاص، ومقيم دائرة قسم أول المنصورة، و"أحمد.م.ا"، 25 عامًا، طبيب تخدير ومقيم دائرة قسم دمياط الجديدة محافظة دمياط، و"حسام.ح.ا"، 30 عامًا، طبيب أمراض نساء ومقيم مدينة طلخا، و"محمد.م.م"، 32 عامًا، طبيب أمراض نساء، و"سمية.أ.ص"، 32 عامًا، طبيبة، "أية.ع.ا"، 22 عامًا،طبيبة.

كما أصيب في الواقعة: "فاطمة.م.إ" 20 عامًا، ممرضة، و"ندى.ح.م"، 16 عامًا، ممرضة، و"حسن.ا.م"، 22 عامًا، أخصائي تحاليل، ويقيمون في دائرة بندر بلقاس، و"نانسي.ن.ع"،21 عامًا سكرتيرة وتقيم في قرية المعصرة مركز بلقاس، و"أمل.ع.م"، 19 عامًا ممرضة ومقيمة في حي الجامعة بمدينة المنصورة، و"ياسمين.ع.إ"، 23 عامًا، ممرضة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجناىية، بورود بلاغ للعقيد محمد جمعة، مأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بالواقعة، وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس إلى المستشفى لفحص البلاغ.

تبين أن المصابين يعملون في مركز طبي خاص، داخل عقار مكون من 7 طوابق، ونظرًا لانقطاع التيار الكهربائي، لجأ مالك المركز إلى تشغيل مولد كهربائي، في إحدى غرف العيادة ونظرًا لخروج عادم من المولد حدثت لهم حالات اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى بلقاس المركزي، وتحسنت حالتهم وصُرح لهم بالخروج.