السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| رسالة واتساب تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة من الكنترول.. والتعليم تحذر

وزارة التربية
وزارة التربية

انتشرت على تطبيق واتساب رسالة مجهولة المصدر تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول قبل اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

وقالت الرسالة التي تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 والتي فوجئ بها معظم مستخدمي واتس اب: عااااجل - تم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول - لو عايز النتيجة  بالاسم او رقم الجلوس - ادخل هنا بسرعة".

ومن جانبها حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق وراء مثل هذه الرسائل التي يتم تداولها على واتس اب او على اي من وسائل التواصل الاجتماعي قبل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة نهائيًا لما تزعمه رسائل الواتساب بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول.

وقال المصدر: إنه لا مجال لـ تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 لأي طالب في مصر قبل اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم.

وشدد المصدر، على أن نتيجة الثانوية العامة 2023 سوف تعلن لجميع الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية في وقت واحد عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023  على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم.

وقال المصدر، أن رسالة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول تستخدم رابط وهمي للنصب على الطلاب وسرقة بياناتهم، وعلى الطلاب الالتزام بعدم الدخول الا على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الرسمي الذي سيتم تفعيله بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.