الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يهاجم نجل الحويني: مغيب وجاهل

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

هاجم الإعلامي أحمد موسى؛ نجل الشيخ السلفي الحويني على خلفية حذف تغريدة له عن مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد أن اكتشف أنه في مصر.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "عناصر الشر عادة يعني؛ تجد بعض الأمور مهم نشوفها عشان نبقي عارفين هذه العقلية؛ لقيت واحد اسمه حاتم الحويني أبن الشيخ الحويني أو اخوه كتب تويتة وقالك مصحف كامل محفور في جدار مسجد في مدينة بخاري بدولة أوزباكستان 30 غرفة في كل غرفة جزء من كتاب الله محفور على الجدران شيء رائع وجميل".

وأضاف: "قعد يتكلم ويشيد وفرحان؛ عظيم شيء رائع وجميل؛ حاتم الحويني مغيب وجاهل وبكرر مغيب وجاهل ولما كتب الكلام دة كان في شاب باكستاني صور فيديو وقعد يشكر في مصر في المركز الإسلامي؛ صور دة في مركز مصر الإسلامي بالعاصمة اللي افتتحه الرئيس في أول ليلة من رمضان".

وتابع: "المركز الإسلامي في مصر أحنا اللي عاملين دة محدش عامل زينا؛ 30 أوضة في 30 جزء من القرأن؛ حاتم الحويني الجاهل المغيب وقالوله أنت بتكلم عن أوزبكستان دة عندك في مصر ماذا كان تعليق حاتم الحويني الجاهل لما اكتشف أن الأمر في مصر؛ هتف والا قال ما شاء الله؛ ماذا قال حاتم الحويني الجاهل المغيب؟ شال التغريدة".

وواصل: "لما عرف أنه في مصر حذف التغريدة ولم يعلق؛ لما اكتشف فضيحته وجهله واكتشف أنه مغيب راح شايل التويته؛ واكتشف أنها في مصر وأن اللي عمل دة الرئيس عبد الفتاح السيسي ويكون في المركز أكبر دار لتحفيظ القرأن والمناسبات وكمان 30 غرفة كل غرفة فيها جزء من القرأن الكريم".

وواصل: "لان حاتم الحويني لا يريد أن يرى أن هناك خير في مصر وأنها بتعمل بجد راح حذف التويتة وشالها؛ بلدك تعمل كويس متشكرهاش؛ مهما تعمل هؤلاء لن يعترفوا أبدا أن في حاجة بتتعمل في مصر؛ أنا بديلك نموذج أن كل دول زي حاتم الحويني".

واختتم: "هذا هو حاتم الحويني الجاهل وأمثاله؛ يكتب يشكر أوزباكستان ولما اكتشف أنها في مصر حذف التوينة؛ كل الناس بتشيد بمصر؛ هو كتب أن هذا الشيء الرائع مكتوب أنه في اوزباكستان والحقيقة أنه في مصر طيب كنت تكتب كلمتين عن بلدك".