الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

متوفر| مفاهيم الفرنساوي تالتة ثانوي 2023 بالتفصيل

الرئيس نيوز

تتصدر مفاهيم الفرنساوي تالتة ثانوي 2023، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وخاصة أنها تساعد الطلاب والطالبات في الاستعداد الجيد والقضاء على رهبة الامتحان، حيث يعتمد عليها الطلاب بشكل كبير بدلًا من الكتاب المدرسي.

 مفاهيم الفرنساوي تالتة ثانوي 2023 بالتفصيل

 

وتعقد اختبارات الثانوية العامة 2023 بنظام الكتاب المفتوح، لتسهيل استخراج نواتج التعلم من قبل الطالب، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعديل شكل الأسئلة، بإضافة أسئلة مقالية مع الموضوعية.

وتتيح وزارة التربية والتعليم، مجلد مفاهيم يضم جميع المواد لكافة الشعب (علمي علوم / رياضيات - أدبي) للطلاب أُثناء الامتحانات، بدلا من الكتاب المدرسي، خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة 2023 تعقد بنظام "أوبن بوك".

وتحتوي ورقة مفاهيم الفرنساوي تالتة ثانوي 2023، على شرحًا لكل قواعد المنهج المقررة على طلاب الشهادة الثانوية، حيث تحتوي على دليل لغوي كامل للتعامل مع كافة الأسئلة التي ترد في الامتحان.

كما تحتوي الورقة، على أمثلة محادثات وطريقة السؤال والرد فيها، والتي تعد بمثابة مرشد كامل لحل الامتحان في حالة فهم الطالب للقاعدة بصورة جيدة، وامتلاكه حصيلة لغوية من الكلمات؛ تمكنه من فهم كل تعنيه الأسئلة.

ومن المقرر أن يتسلم طالب الثانوية العامة، ذلك كتيب المفاهيم، ضمن المجلد الكامل لشعبته الدراسية يوم امتحان اللغة الفرنسية سواء أكانت لغة ثانية له أو لغة أولى، باعتباره يدرس في أحد المدارس الفرنسية في مصر.

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي 2023، الحصول على ورقة مفاهيم الفرنساوي تالتة ثانوي 2023، من خلال زيارة الرابط التالي https://drive.google.com/file/d/1AiX6phX9SI2jBE2jpPtxNSYgMXdA DNd1/view

ووفقًا لجدول الامتحانات الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، فإنه من المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، غدًا الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023، حيث يعتبر اللغة الفرنسية الأكثر اختيارًا بين طلاب الثانوية العامة.

الأجزاء المحذوفة من مادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة: