الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

راندا عبدالسلام تحصل على حكم بالحبس والغرامة ضد أحد منتهكي حياتها الخاصة

الرئيس نيوز

بعد لجوء الفنانة راندا عبدالسلام إلى القضاء، بسبب قيام أحد الأشخاص بتهديدها وابتزازها عبر بمواقع التواصل الاجتماعي، تحصل المستشار ياسر قنطوش المحام بالنقض، علي حكم من محكمة جنايات الجيزة اليوم على حكم لصالح الفنانة الشابة.

وأصدرت محكمة جنايات الجيزة الدائرة 17 جنايات، والمنعقدة  بالكيلو عشرة ونص، قرار بحبس المتهم  ع.أ خمس سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية عما نسب إليه من تهديده للمجني عليها، الفنانة راندا حسن إبراهيم السيد عبد السلام، وذلك بعد كتابة أمور خادشة لشرفها، وزعم نشر صور ومقاطع إباحية لها وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب مبلغ خمسون ألف جنيه كنوع من الابتزاز.

قالت: الحكم جاء ضد كل من تسول له نفسه انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد

كما نشر المتهم عن طريق شبكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "انستجرام" أخبار زائفة عن وجود صور ومقاطع إباحية تنتهك خصوصية المجني عليها، كما أنشأ وأدار حسابا خاصا على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بقصد ارتكاب الجريمة، وتعمد  مضايقة المجني عليها باستعمال الهاتف المحمول.

وأكدت الفنانة راندا عبدالسلام، أن هذا الحكم جاء ضد كل من تسول له نفسه انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد، مشيرة أن الحكم قد يكون رسالة قوية من يقوم بمثل هذه الأفعال المشينة.