الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

غدا.. وزير الخارجية السابق ضيف "حدوتة مصرية" بإذاعة الشرق الأوسط

الرئيس نيوز

يحل السفير نبيل فهمي وزير الخارجية السابق، ضيفا على أحمد ابراهيم من خلال برنامج “حدوتة مصرية”، الذي يذاع غدا الخميس 15 يونيو في إذاعة الشرق الأوسط، ويتناول الحوار مشوار حياة الوزير السابق وإنجازاته ومؤلفاته ومناصبه الدبلوماسية والسياسية وكذلك تأسيسه لكلية العلاقات الدولية والسياسية بالجامعة الأمريكية. 

كما يتحدث عن والده الراحل الوزير إسماعيل فهمي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأسبق، ويتطرق الحديث أيضا عن ‏مدرسة الدبلوماسية المصرية العريقة وأسس العلاقات الدولية وحدود الأمن القومي للدول. 

‏كما يتناول الحوار بعض القضايا الفكرية والثقافية والقيم المشتركة بين الشعوب والأديان، ‏الوزير المفكر والدبلوسي المخضرم يقدم خبرته وتجاربه للدبلوماسيين الشباب. 

‏تجدر الإشارة إلى أن ‏ "حدوتة مصرية" برنامج يسلط الضوء على كل العلماء والخبراء والزراع والصناع والمبدعين المصريين بشتى المجالات فى الداخل والخارج أيضا كل من يقدم خدمات جليلة للوطن من خلال استضافتهم وعرض قصة كفاحهم ونجاحهم وتقديمهم كنموذج وقدوة طيبة للشباب المصرى. 

البرنامج يذاع الخميس من كل أسبوع فى العاشرة مساءًا بإذاعة الشرق الأوسط، ‏إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ‏تردد إذاعة الشرق الأوسط 89.5 fm أو 774 am وعلى النايل سات تردد 11765.