الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو| الشكاوى الحكومية تتدخل لإنقاذ مجموعة قطط نفقت أمها: الراحمون يرحمهم الله

الرئيس نيوز

كشف هاني يونس المستشار الإعلامي لـ مجلس الوزراء، عن تدخل منظومة الشكاوى الحكومية لإنقاذ مجموعة من القطط تُركت في أحد المنازل بالقليوبية، موضحًا: القطط دي أمهم ماتت وسابتهم داخل مدخل منزل.

وكتب يونس خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من شوية وصلتنى رسالة من حد معرفوش، ومعاها فيديو، موضحًا أن مفاد الرسالة: مش عارف أقول إي لحضرتك، بس عارف أن الخير والرحمة جواك والقطط دي أمهم ماتت وسابتهم داخل مدخل منزل،  وأتمني جمعية من جمعيات الرفق بالحيوان تاخدهم وممكن أبعت “اللوكيشن”  لحضرتك ورقم الفون،  أنا عارف إن طلبي غريب بس مش غريب على حضرتك.

وأوضح  المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه تواصل سريعًا مع منظومة الشكاوى الحكومية، الذين تحركوا سريعًا في تجاوب محترم، مضيفًا أنه تم بعد ذلك الاتصال بالخدمات البيطرية ومحافظة القليوبية، والتنسيق مع الادارة البيطرية بالمحافظة.

وأكد المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء،  تم التوجه للموقع واستلام القطط لمراعاتها، مردفًا:  يتم متابعتها بشكل شخصي ومرسل الزيارة بالفيديو والصور، شكرًَا لكل من اجتهد وأصاب، وإن كانت كلمات الشكر لا تكفي، الراحمون يرحمهم الله.