الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سليمان وهدان: مجلس الزمالك ديمقراطي.. وطلبت من مرتضى منصور الابتعاد عن الإعلام

النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان - عضو مجلس إدارة الزمالك

أكد النائب سليمان وهدان؛ عضو مجلس إدارة نادي الزمالك؛ آن النادي يعاني من مشكلات كثيرة مشيرا إلى الحجز على كافة حسابات النادي البنكية.

وقال وهدان في مقابلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "مجلس إدارة الزمالك موجود منذ عام ونصف وتولينا المسؤولية بعد لجنتين وكان أمامنا تحديات كبير وبدأنا في الحلول وأنجزنا في أول 5-6 أشهر وحصلنا على بطولة الدوري والكأس وأضفنا 1500 كرسي في النادي الاجتماعي ثم دخلت في الأزمات بداية من حجز على أرصدة النادي وبدأنا الأزمات إلى أن وصلنا إلى المشاكل الموجودة وتعرض رئيس النادي إلى حجم مقيد للحرية ودخلنا في جدل قانوني".

وأضاف: "الأرصدة في النادي غير موجودة؛ وهناك حجز 70 مليون من أموال النادي وهي يطالب بها ممدوح عباس؛ ونحن مدينون بمبالغ للضرائب والتزامات أخرى".

وتابع: "كل الأندية مدينة بالضرائب؛ والزمالك مدين بـ 125 مليون جنيه للضرائب وهو رقم مبدئي وسوف نجلس مع الضرائب من أجل تخفيضه؛ قمنا بحل مشكلة الأوقاف وارض الاستبدال وكان هناك مشكلات قبل أن يتولى المستشار مرتضى منصور المسؤولية".

وواصل: "النادي لا يمتلك دخل سوى المحال في الداخل والخارج؛ نحن أقل رعاية من النادي الأهلي؛ انفاقنا لا يساوي الدخل ولدينا مشكلة في حجز الأرصدة وهي الداخل والوارد؛ كل حسابات النادي محجوز عليها بسبب الحكم الذي حصل عليه ممدوح عباس".

وأشار وهدان أن القرار داخل النادي يتم اتخاذه بناء على تصويت أعضاء مجلس الإدارة مشيرا إلى أن المجلس يستمع لكافة الأصوات والأراء.

وأوضح: "المجلس يضم قامات وتوجهاتنا مختلفة؛ نجلس ونتحدث ونناقش وبعض الأمور نختلف فيها والمجلس له رأي وكلمة؛ والقرار في النهاية يتخذ بالتصويت والاغلبية وأنا دائما أقول رأيي وأبدى أسبابي؛ في الغرف المغلقة رئيس النادي ديموقراطي".

واختتم: "قلت للمستشار مرتضى منصور عليك أن تبتعد عن الإعلام لفترة ولكنه رفض؛ المؤثرات الخارجية لها دور كبير جدا الجمهور بحالات؛ الجمهور يقوم بالسباب ولكن لو كنت متوج سيكون الأمر مختلف؛ عملت في السياسة والرياضة وأقول إن الرياضة أصعب كثيرا من السياسة".