الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023، بالتزامن مع دخول نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي إلى مرحلة رصد الدرجات داخل الكنترول.

وكان قد انتهي كنترول الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، من أعمال تصحيح الامتحانات، والتي استمرت لمدة أسبوعًا كاملًا، بعدما انطلقت عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، في مختلف اللجان التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وبدورها، أكدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، على محاسبة المتسبب في وضع بعض الجزئيات التي وصفها الطلاب وأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية بـ"الصعوبة"، في أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

ويوم الأربعاء الماضى الموافق 31 مايو المنصرم، أنهى 82 ألفا و557 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، امتحانات نهاية العام 2022-2023، بـ399 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023، عقب انتهاء الكنترول من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد وجمع الدرجات، ثم اعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وإتاحتها أمام الطلاب خلال الأسبوع الجاري.

وبمجرد أصدار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية رسميا، سيتم الإعلان عن الرابط المخصص للوصول إلى النتيجة، والذي سيتيح للطلاب وأولياء الأمور الإطلاع على النتيجة من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس بالحقول المخصصة على الصفحة المخصصة للنتيجة.

ويجب على الطلاب وأولياء الأمور التأكد من استخدام الرابط الرسمي المقدم من قِبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتجنب التعامل مع أي روابط غير موثوقة؛ حفاظًا على سلامة البيانات الشخصية والحصول على النتائج بشكل صحيح ودقيق.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023:

  1. الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية عبر الرابط التالي (من هنا).
     
  2. إدخال رقم جلوس الطالب.
     
  3. اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة المنوفية.
     
  4. الضغط على عرض النتيجة.
     
  5. الانتظار حتى يتم تحميل الصفحة وستظهر النتيجة فور اعتمادها رسميًا.

كما يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، الحصول على النتيجة بالاسم فقط، من خلال زيارة مدرستهم وإعطاء الاسم إلى الأخصائي المشرف على نتائج الصف الثالث الإعدادي، حيث أنه عادة ما يتم الإعلان عنها في اليوم الثاني من اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية.