الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2023

الرئيس نيوز

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2023.. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2023، بعد ساعات من انطلاق امتحان مادة اللغة العربية والخط، صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظة الجيزة.

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2023

ومن جانبها، شددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، على ضرورة التعامل بحرص شديد مع مظاريف الأسئلة عند تسليمها من مراكز توزيع الأسئلة والمحافظة عليها وتأمينها حتى وصولها إلى مقار اللجان والالتزام بموعد فتح مظاريف الأسئلة والتأكد من سلامة أوراق الأسئلة وكفايتها لجميع نوعيات الطلاب.

كما وجهت المديرية، الإدارات التعليمية بتفعيل غرفة عمليات الامتحانات ومتابعة اللجان يوميا والتبليغ عن أية مشكلة أو عقبات للوصول للحلول بأقصى سرعة ممكنة، مشددة على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات من حيث (الأمن والسلامة والراحة والتهوية المناسبة والإضاءة).

وأكدت مديرية التربية والتعليم، على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني أولا بأول مع مراعاة الدقة والسرية وضوابط التصحيح داخل الكنترولات، مشيرة إلى أن إعلان نتائج امتحانات صفوف النقل سيكون موحدًا على مستوى المحافظة.

وكان قد أدي طلاب الصف الثاني الإعدادي بمحافظة القاهرة، امتحان مادة الجبر والإحصاء، حيث تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، لجان الصف الثاني الإعدادي، واطمأن على مواصفات الورقة الامتحانية وأنّها في مستوى الطلاب.

وتابع مدير تعليم الجيزة، امتحانات الصف الثاني الثانوي العام الفصل الدراسي الثاني، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة الفيزياء للشعبة العلمية، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، بعدد 217 طالبا في 13 لجنة وتمكن جميعهم من الدخول على المنصة.

وأوصى مدير مديرية التربية والتعليم في القاهرة، الطلاب باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الجميع خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا

طالع.. حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية