الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023

موعد حفلة عمر خيرت
موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023

موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023.. يبحث الكثير من المواطنين في مصر والعالم العربي، عن موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023، لحضور الحفل الموسيقي العالمي، خاصة وأن شهر مايو الجاري، سيشهد عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة.

موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023

ومن المقرر أن يقيم الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلًا في المتحف المصري الكبير، يوم الأحد المقبل الموافق 7 مايو الجاري، حيث سيتضمن الحفل، أشهر المقطوعات الموسيقية التى تألق بها عمر خيرت طوال مشواره الفنى.

ومن بين تلك الأعمال، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، إعدام ميت، عارفة، ضمير أبلة حكمت، خلي بالك من عقلك، صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، عفوا أيها القانون، فيها حاجة حلوة وغيرهم من المقطوعات الموسيقية المشهورة.

ويقام حفل عمر خيرت في المتحف المصري الكبير، بشكل خيري لصالح إحدى المؤسسات الخيرية الشهيرة، ومن المقرر أن تعود نسبة كبيرة من تذاكر الحفل لصالح هذه المؤسسة.

أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير

الفئة الأولى بسعر 5000 جنيه.
الفئة الثانية والثالثة بسعر 3000 جنيه.
الفئة الرابعة والخامسة بمبلغ 2500 جنيه.
الفئة السادسة والسابعة بمبلغ 2000 جنيه مصري.
الفئة الأخيرة بسعر 1500 جنيه.

موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023

ومن المقرر أيضًا أن يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلين ضخمين على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يومي الأربعاء والخميس 10 و11 مايو المقبل، ضمن سلسلة حفلاته الشهرية التي ينظمها بالاتفاق مع إدارة الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

وقد شهد حفل الموسيقار العالمى عمر خيرت مؤخرًا، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها.

اقرأ أيضًا

مدير أعمال حميد الشاعري: هدفي الأول توفير مناخ للفنان لكي يبدع