الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو اليوم في الدوري المصري

الرئيس نيوز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو اليوم في الدوري المصري، حيث يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف بالمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي، لقاء الأهلي وفاركو مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والتاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة والربع مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

ومن المقرر أن تنقل شاشة قناة OnTime Sports 1، مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري العام والمقرر لها اليوم الجمعة، حيث تمتلك أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري، كما يسبق إقامة المباراة وجود ستوديو تحليلي يضم نجوم الكرة والتحليل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
     
  • خط الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – علي معلول.
     
  • خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد القندوسي.
     
  • خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – كهربا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام فاركو وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 ولم يتذوق طعم الخسارة، أما فاركو فيحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة جمعها من 24 مباراة، وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مباريات.

وفي أخر ظهور للمارد الأحمر بالدوري المصري، كان الأهلي قد فاز بنتيجة ثقيلة على نظيره غزل المحلة بثلاثية دون رد، وذلك في إطار تنفيذ خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

كما يدخل فاركو بقيادة المدير الفني طارق العشري، مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو بمعنويات مرتقعه بعد تخطيه الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، مما دفعه لاحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة.

وسبق والتقى فريق الأهلي مع نظيره فاركو في 3 مواجهات من قبل، حيث حقق الأحمر الفوزفي مباراتين امام فاركو بينما تعادل في مباراة واحدة اونتهت بالتعادل السلبي بدون تسجيل اهداف، وقد سجل لاعبي الاهلي 6 أهداف بينما استقبل هدفين فقط.