السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد خير يرد على الغيطي: "أخبار أسر قائد الأسطول السادس الأمريكي إيه؟"

الإعلامي محمد علي
الإعلامي محمد علي خير

أكد الإعلامي محمد علي خير؛ أنه لا يوجد معايير لترتيب مقدمي برامج التوك شو مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه في المركز الأخير ولكن من وجهة نظره جمهوره يعد رقم واحد.

وقال خير خلال استضافته في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": "أنا شخصيا بقيم نفسي الرقم الأخير ولكن من وجهة نظر جمهوري أنا رقم واحد؛ تليفوني موجود مع كل الناس وبتجيلي تليفونات من جميع أنحاء الجمهورية وبمشي في الشارع وبقعد على القهوة وموجود وسط تجمعات الناس".

وأضاف: "أنا بقعد على قهاوي شعبي وبقعد مع الناس؛ لما بعمل لايف على صفحاتي بيشوفه 2 أو 3 مليون؛ أنا بخلص شغلي وبروح والناس بتكلمني وأنا منزلتش رقمي الشخصي وخدة مرة سواق تاكسي كل الناس خدوه منه ومبقولش لحد لا لو طلب مني تليفون".

وعن هجوم الإعلامي محمد الباز عليه قال خير: "مع كامل احترامي للزميل محمد الباز؛ طالما أنا طلعت رأي فمن حق الناس أنها تعلق عليه؛ محمد الباز قابلني في احتفال عيد الشرطة وسلم عليا وباس راسي قدام الكاتب الصحفي مصطفى بكري؛ اللي مش عاجبه رأيي يدخل يعترض".

وواصل: "عمرو أديب دفعتي وزميلي؛ وأحنا من سن واحد وأنا كتبت عنه أنه قائد التوك شو في الوطن العربي عمرو زميل عزيز وشخص ناجح وأنا كان ليا وجهة نظر في بعض أرائه اللي طلع يقولها عن الاقتصاد ولما قال السنادي سنة سودة وسنة كبيسة".

وأكمل: "أنا رأيي كإعلامي أنقل للمسؤولين الإحساس اللي بلاقيه لما بقعد على قهوة شعبية بنقل صوت المواطن إلى المسؤولين؛ الزميل عمرو أديب وصف سنة كاملة أنها سودة".

وتطرق خير للحديث عن هجوم الإعلامي محمد الغيطي؛ مشيرا إلى أنه يلوم عليه إنه لا يقرأ قبل أن يخرج للحديث في البرنامج.

واختتم: "هو كل الزملا اللي بينتقدوا بيبدأ يقولوا صديق العمر ودباجة حلوة؛ الأستاذ محمد الغيطي بيلوم عليا أني لا بذاكر قبل ما بطلع؛ أنا بقوله إجابة واحدة بس أخبار أسر قائد الأسطول السادس الأمريكي في البحر المتوسط ايه؛ هو صاحب هذا الخبر؛ ادخل اكتب أسر قائد الأسطول الثالث ونشوف التعليقات".