الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر.. معلق المباراة والقناة الناقلة

الرئيس نيوز

تتزايد معدلات البحث عبر محركات "جوجل" في مصر والشرق الأوسط، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصرومعلق المباراة والقناة الناقلة، قبل ساعات من انطلاق المواجهة الحاسمة على لقب بطل نسخة موسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 

يستضيف استاد القاهرة الدولي، المباراة الحاسمة بين الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 11:15 مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة 8:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وبدوره، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إسناد إدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز إلى الحكم أمين عمر، ويعاونه كل من: محمود أبو الرجال كمساعد أول، وأحمد حسام طه كمساعد ثانٍ، ومحمد عادل كحكم رابع، وفي غرفة الفيديو، الكابتن أحمد الغندور، ويعاونه هاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه الأساسي الأحمر والأبيض على أن يرتدي بيراميدز الزي البديل الأخضر.

وعبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز بتعليق المعلق الرياضي الكابتن مدحت شلبي، كما يقدم الكابتن أحمد شوبير الاستوديو التحليل للقاء، والذي ينطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويحلل اللقاء في الاستوديو التحليلي كل من الكابتن أحمد حسن، حازم إمام، محمد فضل وعماد متعب.

تردد قناة أون تايم سبورت 1:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
التصحيح: 5/6

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز:

حارس المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية.
خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي.
خط الوسط: بلاتي توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي.
خط الهجوم: إبراهيم عادل.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس نسخة 2021-2022:

أحمد عبد القادر 
طاهر محمد طاهر 
محمود متوي 
محمد الضاوي "كريستو"
محمود متولي

غيابات بيراميدز أمام الأهلي في نهائي كأس نسخة 2021-2022:

شريف إكرامي 
علي جبر 
مصطفى فتحي

وفي سياق أخر، قررت شركة إدارة وتشغيل مترو أنفاق الخط الثالث بالقاهرة الكبرى، زيادة عدد القطارات قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، بحيث أن يكون الفرق بين الرحلات بالنسبة لكل قطار والآخر 5 دقائق فقط، وذلك في إطار تسهيل وصول الجماهير إلى ملعب مباراة المباراة الحاسمة.

وطالبت الشركة، مشجعي كرة القدم الذاهبين للاستاذ اليوم الإثنين، بحجز تذكرة العودة خلال رحلة الذهاب لتوفير الوقت وتجنب الزحام على شباك التذاكر خلال العودة بعد انتهاء المباراة.

ومن المنتظر أن يكون الفريق الفائز في لقاء اليوم بين الأهلي وبيراميدز، على موعد مع مواجهة الزمالك في لقاء السوبر المصري المقرر إقامته بالإمارات في الخامس من مايو المقبل، حيث أن الزمالك هو بطل آخر نسخة لكأس مصر 2021 بعد التفوق على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

كما أرسل اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا إلى ناديي الأهلي وبيراميدز يخطرهما فيه بأنه حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، يتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، على أن تحسم ركلات الترجيح تحديد الفائز حال استمرار التعادل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل إلى الدور النهائي ببطولة كأس مصر على حساب سموحة بنتيجة (3-0)، فيما حسم بيراميدز بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب الزمالك، بعدما تفوق (4-3) بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بينهما (1-1)، بالمباراة التي امتدت إلى الدقيقة 120.