الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على صفقات الأهلي الجديدة 2023

الأهلي
الأهلي

تتصدر صفقات الأهلي الجديدة 2023، محركات البحث العملاقة جوجل، بالتزامن مع تردد أنباء حول نجاح الفريق الأول لكرة القدم في الاتفاق مع جاكسون موليكا، لاعب فريق بيشكاش التركي؛ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

وتشير التقارير الصحفية، إلي أن النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب التعاقد مع اللاعب الكونغولي، حيث يحتاج الشياطين الحمر إلى مهاجم قوى خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تعويض العقم التهديفي الذي يواجه الفريق الأحمر.

كما دخل أكثر من لاعب حسابات النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لوضعهم تحت المراقبة، والتعاقد معهم بعد موفقة جميع الأطراف، في ظل خطة الإدارة لتدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل، للمنافسة على كل البطولات على المستويين المحلي والأفريقي.

وأكد الإعلامي إسلام صادق، أن  إمام عاشور لاعب وسط الزمالك السابق، وميتيلاند الدنماركي الحالي، من الممكن أن ينتقل إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

وأضاف الإعلامي إسلام صادق: "تم عرض بعض الفيديوهات لإمام عاشور بالعديد من مبارياته مع الزمالك على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وأبدى إعجابه بقدرات اللاعب، كما أن "عاشور" رحب بالانضمام للقلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل".

ووضعت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، 5 مدافعين على طاولة كولر؛ لدراسته بشكل جيد قبل بدأ مرحلة المفاوضات وهم عمر فايد لاعب المقاولون العرب، وأسامة جلال لاعب بيراميدز، ومصطفى العش لاعب غزل المحلة، وزين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني السويسري مارسيل كولر قراره النهائي، نهاية شهر مايو القادم، بالإضافة إلى تحديده بعض المراكز المطلوبة الأخرى في ملف صفقات الأهلي الجديدة.

ومن ناحية أخرى، يسعى مسئولي المارد الأحمر، إلى حسم ملف صفقات اللاعبين الجدد، والانتهاء منها مبكرًا؛ لتفادي التخبط الذي قد حدث في الانتقالات الماضية، خاصة على مستوى مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضًا

الأهلي يعلن تصعيد الموقف ضد الهلال السوداني