الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة 2022 المؤجلة، إذ يترقب محبي الكرة المصرية اللقاء المرتقب بين الفريقين.

وكان قد تأهل الأهلي للدور النهائي على حساب سموحة متفوقًا بنتيجة (3-0)، بينما جاء تأهل بيراميدز على حساب الزمالك، بعدما تفوق (4-3) بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بينهما (1-1)، بالمباراة التي امتدت إلى الدقيقة 120.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة الدولي، القمة الكروية المثيرة بين الكبيرين الأهلي وبيراميدز، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل الجاري، وسط حضور 20 ألف مشجع.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 11:15 مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة 8:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

ويسعى الأهلي؛ لتعزيز رصيده من البطولات إذ أن يبلغ عدد ألقابه في بطولات كأس مصر 37 لقبًا، والحفاظ على اللقب الذي توج به لآخر مرة في موسم 2019-2020 على حساب طلائع الجيش.

بينما يأمل بيراميدز في تحقيق أول بطولة في تاريخه في الدور النهائي الثالث له بشكل عام، حيث سبق له أن خسر نهائي كأس مصر موسم 2018-2019 أمام الزمالك، ونهائي الكونفدرالية الإفريقية 2019-2020 أمام نهضة بركان.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، ويقدم الاستوديو التحليل للقاء، الكابتن أحمد شوبير، والذي ينطلق في الساعة السابعة والنصف مساء، ويحلل اللقاء في الاستوديو التحليلي كل من الكابتن أحمد حسن، حازم إمام، محمد فضل وعماد متعب.

تردد قناة أون تايم سبورت 1:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
التصحيح: 5/6

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز:

حارس المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية.
خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي.
خط الوسط: بلاتي توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي.
خط الهجوم: إبراهيم عادل.