الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من جماهير المارد الأحمر وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في مباراة مكررة من نسخة العام الماضي.

وكان قد التقى الأهلي والرجاء المغربي، العام الماضي، في نفس الدور بدوري أبطال إفريقيا، حيث فاز النادي المصري في القاهرة على الرجاء ثم تعادل في المغرب وتأهل للدور نصف النهائي.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة قوية بين فريقي الأهلي مع نظيره الرجاء المغربي، بعد تأهل المارد الأحمر كثاني مجموعته وتأهل الفريق الثاني كأول مجموعته.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي أحد يومي 21 أو 22 أبريل المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في المغرب أحد يومي 28 أو 29 أبريل المقبل.

وفي حالة تخطي الأهلي دور ربع النهائي بالمسابقة القارية، يواجه الشياطين الحمر الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

نتائج قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا:

مباراة 1 - سيمبا التنزاني × الوداد المغربي

مباراة 2 - الأهلي × الرجاء المغربي

مباراة 3 - شباب بلوزداد الجزائري × صن داونز جنوب أفريقيا

مباراة 4 - شبيبة القبائل الجزائري × الترجي التونسي

نتائج قرعة الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا:

مباراة 1 - الفائز من (الشبيبة × الترجى) في مواجهة الفائز من (الأهلى × الرجاء)

مباراة 2 - الفائز من (سيمبا × الوداد) في مواجهة الفائز من (بلوزداد × صن داونز)

نتائج قرعة الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا:

الفائز من 1 يلعب الذهاب على ملعبه

الفائز من 2 يلعب الإياب على ملعبه

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد تغلب على نظيره الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وحجز بطاقة تأهله للدور ربع النهائي برفقة صن داونز الجنوب أفريقي، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال.