الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يعرض على "mbc مصر".. تفاصيل مسلسل "تغيير جو" بطولة منة شلبي

الرئيس نيوز

في عرض جديد وحصري لُمسلسلات النصف الثاني من الموسم الرمضاني، تبدأ قناة "MBC مصر" عرض المسلسل الإجتماعي "تغيير جو" بداية من الجمعة، يوميا في تمام العاشرة مساءً، ويُعرض أيضًا بالتزامن على منصه شاهد، والعمل بطولة منة شلبي وميرفت أمين وإياد نصار.

بوستر مسلسل “تغيير جو”

وبهذا العمل تظهر للعام الثاني على التوالي النجمة منه شلبي عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان بعد نجاحها العام الماضي بمسلسل “بطلوع الروح”.

تفاصيل مسلسل “تغيير جو”

منة شلبي

حيث تظهر منة شلبي هذا العام ضمن أحداث مُسلسل "تغيير جو"، بإطلالة مميزة ونوعية وتقدم شخصية "شريفة"، مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تمامًا عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة،  فتقع شريفة في ورطة غير متوقعة، وتتحول رحلتها القصيرة لبيروت إلى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح أعينها على إختيارات حياتية مختلفة عما إعتادت عليه.

ميرفت أمين

 و حين تتعرف شريفة على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات والقصص الإجتماعية بطريقة جذابة وشيقة.

مُسلسل " تغيير جو"، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، أحمد مالك، شيرين، صالح بكري، عصام عمر وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

إياد نصار

مواعيد عرض مسلسل “تغيير جو”

الجدير بالذكر أن العمل يبدأ عرضه الجمعة 16 رمضان، في تمام الساعة 10 مساءً على شاشة قناة “mbc مصر” ومنصة شاهد.