الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد وقنوات عرض مسلسل سوق الكانتو

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية في مصر والدول العربية، عن موعد وقنوات عرض مسلسل سوق الكانتو، والذي تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق، ويجمع بين كوكبة مهمة من نجوم التمثيل، أبرزهم الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين.

ويخوض النجم أمير كرارة، السباق الرمضاني للعام 2023، بمسلسل سوق الكانتو، والذي يجسد خلاله شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو.

وتبدأ رحلة صعود أمير كرارة "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني"، من داخل السوق ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر، حيث يجمع المسلسل بين الطابع الاجتماعي والتاريخي والوطني.

وللمرة الأولى في الدراما، يستعين أمير كرارة بالمخرج حسين المنباوى في سوق الكانتو، وذلك بعدما اجتمعا في فيلم "البعبع" الذى تم تصوير عدد من مشاهده قبل رمضان ومقرر استئناف تصويره بعد العيد ليتعاون كرارة مع المنباوى في الدراما والسينما خلال هذا العام.

هذا ويعود أمير كرارة إلى الدراما الشعبية بعدما قدمها في أكثر من عمل سابق وحقق من خلال نجاحات كبيرة، حيث انطلق كرارة كواحد من نجوم الدراما من خلال الأدوار الشعبية وتحديدًا عندما شخصية "ميمى الرايق" وانطلق بعدها مقدمًا "طرف ثالث" "تحت الأرض"، "حوارى بوخاريست" و"الطبال".

مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

موعد وقنوات عرض مسلسل سوق الكانتو

ويعرض مسلسل سوق الكانتو، عبر شاشة قناة «dmc» في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة والإعادة الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا، ويعاد مرة ثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة «watch it»، بالإضافة إلى عرضه أيضًا على قناة «الظفرة» في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة، والإعادة 10 صباحًا.

كما يعرض مسلسل «سوق الكانتو» على قناة «ART» حكايات في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة الـ4:30 صباحًا، وموعد الإعادة الثانية 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة.