الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نيلي كريم توضح حقيقة تفكيرها في اعتزال الفن

نيلي كريم
نيلي كريم

أكدت الفنانة نيلي كريم؛ أنها تحب العمل في المجال الفني مؤكدة أنها قد تلجأ إلى الراحة حال شعورها بالتعب ولكنها سوف تستمر في العمل بالمجال حتى وإن لم تقم بالتمثيل.

وقالت كريم في مقابلة مع برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "ليس بإمكاني العمل في الإنتاج وحدي؛ الإنتاج ليس المال فقط ولكن يجب تكون رؤية كاملة واختيارات وهو أمر أحب أن أقوم به؛ لن أعتزل لأنني قررت الاعتزال؛ ولكن قد أحصل على بعض الراحة".

وأضافت: "يمكن أن أحصل على بعض الراحة؛ حين أعمل في أكثر من عمل أشعر بالتعب ولكن ليس لدى فكرة اعتزال الفن؛ بالتأكيد سوف يكون هناك وقت وتنحصر الأضواء عني ولا أبحث عن الأضواء ولكن أؤدي أدوار أكون راضية عنها".

وتابعت: "الشهرة أخذت وقتي ومن صحتي ومجهود؛ تعلمت الالتزام من العمل والانضباط؛ أهم شيء الالتزام وطالما أقوم بالتصوير لابد وأن أكون ملتزمة؛ العمل أخذ مني بعض الأمور لأنني لم أتمكن من القيام بأشياء كنت أحب ممارستها".

وواصلت: "أتحرك بكل حرية وأحب أن أكون موجودة مع الناس وأذهب للأماكن الشعبية وذهبت إلى وكالة البلح وأحب التواجد مع الناس وهو أمر يسعدني".

وعن فيلم خط دم قالت كريم: "رؤية المخرج ربما لم تعجب الناس؛ الفيلم كان درامي في الأساس؛ والمضحك أن البعض قسموا الفيلم إلى مقاطع صغيرة كوميدية؛ وأنا شاهدتها وضحكت ومن الطبيعي أن يحدث ذلك لم أشعر بالضيق حين حدث ذلك".

وأشارت كريم إلى أنها لا ترفض أن يعمل أبنائها في مجال الفن مؤكدة أن فرض شيء معين على أبنائها أمر غير ممكن ولكن حين يقوم شخص بالعمل في شيء ما يجب أن يكون على قدر المسؤولية.

وأكملت: "مهنة التمثيل صعبة للغاية؛ المهنة ليست وردية أنت تعاني للحصول على العمل الجيد وتعاني في التصوير ودائما ما تكون على أعصابك".

وواصلت: "في السينما والفيديو يجب انتظار عرض العمل وانتظار رأي الجمهور وطوال الوقت في الانتظار؛ الضغوط طوال الوقت تشعرني بالتوتر؛ ولو أراد أبنائي الدخول للمهنة يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية".