الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مخرج مسلسل "اكس لانس" يكشف أسباب انفعال محمد سعد في لوكيشن التصوير

الرئيس نيوز

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم محمد سعد، داخل لوكيشن تصوير مسلسل “اكس لانس” الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2023، وظهر محمد سعد في الفيديو وهو منفعل على فريق العمل، ويتلفظ بألفاظ خارجة ضدهم، بسبب تعطيل التصوير وعدة أخطاء داخل اللوكيشن، قام مجموعة من رواد السوشيال ميديا بانتقاد محمد سعد والهجوم عليه.

و علق مخرج العمل إبرام نشأت كاشفا التفاصيل كاملة، وقال في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مساء الفل.. حبيت أوضح لسيادتكم  وللساده الصحفين المحترمين حقيقه الموضوع المتداول”.

وأردف إبرام: “الخناقه دي مش معايا  ولا مع الكرو وهيا مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقي مسيطره علي لوكيشن المنطقه.. وحصلت المشاده  نتيجه عدم السيطره  علي الشارع وتعطيل حركه التصوير  لمده ساعات”.

وأكل مخرج مسلسل “اكس لانس”: “استاذ محمد سعد اخويا وصديقي، ومن اكتر الناس اللي بحبها، وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل، وطول الوقت أصحاب واخوات ومتفهمين جدا من بدايه التصوير لحد الأن”.

وأنهى إبرام تعقيبه قائلا: “صباحكم فل واحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل وعاملين مسلسل جامد جدا”.

تفاصيل مسلسل “اكس لانس”

الجدير بالذكر أن مسلسل “اكس لانس” يعيد النجم محمد سعد للدراما الرمضانية بعد غياب طويل، ويقدم خلاله شخصية “الحناوي” التي قدمها سابقا في فيلم “كركر”، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم بجانب محمد سعد، من بينهم شيرين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، جيهان خليل، والفنانة ويزو، والمسلسل إخراج إبرام نشات، وإنتاج محمد شاهين، وتأليف وكتابه ورشة بلاك هوس للأعمال الدرامية.