الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منة فضالي: شخصية نرجس في "جعفر العمدة" ساذجة وتفكيرها محدود

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة منه فضالي عبر برنامج "اللمة تحلى" على "شعبي إف إم" أنها تجسد دور شخصية "نرجس" في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث تعتبر هذا الدور جديد ومختلف بالنسبة لها لأنها تقدم دور كوميدي وكانت خائفة من عدم قبول المشاهدين لذلك. 

وقالت إنها كانت لا ترغب في تقديم شخصية " نرجس" بالشكل الكوميدي، خاصة أن " نرجس" ساذجة وتفكيرها محدود وتقوم بخرافات وسحر للحفاظ على زوجها. 

وأضافت الفنانة منه فضالي عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة "شيماء السباعي" أن هناك أمثال كثيرة من شخصية "نرجس" في الوقع، منهم من لا يحكم عقله ويصدق كل ما يقال له وينجرف وراء الخرافات والأعمال والسحر. مشيرة إلى أن "نرجس" قريبة من شخصيتها الحقيقة، من ناحية خفة الظل وحبها للضحك مع وجود نقط تحول كثيرة خلال أحداث المسلسل. 

"جعفر العمدة" يناقش فكرة تعدد الزوجات والفكرة بعيدة عن " الحاج متولي"


وأوضحت أن مسلسل "جعفر العمدة" يناقش فكرة تعدد الزوجات، ولكن الفكرة تختلف بشكل كبير عن فكرة مسلسل "عائلة الحاج متولي". 

وأشارت الفنانة منه فضالي إلى أن شخصية فاطمة فى "سره الباتع" مختلفة تمامًا عن شخصية "نرجس"، فالمسلسل تراجيدى لذلك بدأت في تصوير مشاهد "سره الباتع" ثم ركزت على شخصية "نرجس" في جعفر العمدة.

وعن طقوسها في رمضان، قالت أنها لا تحب أن تفطر خارج المنزل ولا تحب العزومات، بينما أطباقها ومشروباتها المفضلة في رمضان تتنوع ما بين قمر الدين والقطايف.