الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة مصر ومالاوي فى تصفيات كأٍس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

مصر ومالاوي
مصر ومالاوي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة مصر ومالاوي فى تصفيات كأٍس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر مباراة المنتخب الوطني ومالاوي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2023.

موعد مباراة مصر ومالاوي فى تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتُقام مباراة مصر ومالاوي غدًا الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023، في مالاوي، على أرضية استاد «بينجو» الوطني، إذ وصلت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم إلى مالاوي فجر اليوم الاثنين، وتنطلق صافرة مباراة الإياب بين مصر ومالاوي ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

وتُذاع مباراة مصر ومالاوي، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» والتي تُعتبر الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023، حيث تقرر نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD4.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي

ومن المتوقع أن يخوض روي فيتوريا، الدير الفني للمنتخب، مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2023، بهذا التشكيل:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، ومحمد هاني.
  • خط الوسط: محمود حمادة، طارق حامد، أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

يذكر أن منتخب مصر فاز على نظيره منتخب مالاوي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2023، التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد الدفاع الجوي، واللذان سجلهما كل من محمد صلاح وعمر مرموش.

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة مالاوي

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة برفقة كل من إثيوبيا وغينيا ومنافسه في المباراة القادمة، إذ أنه بالفوز الذي حققه خلال مباراة الذهاب استطاع المنتخب أن يحتل صدارة ترتيب المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة السادسة، وذلك عقب تذيله للقائمة برصيد 3 نقاط.