الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد القوز على مالاوي

الرئيس نيوز

يتصدر موعد مباراة منتخب مصر المقبلة، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، بعد فوز عريض حققه المنتخب الوطني أمس، على نظيره مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

ونجح منتخب مصر، باقتناص الثلاث نقاط من مباراة الأمس؛ ليعيد إحياء حظوظه في بلوغ كأس أمم أفريقيا، بعد الهزيمة بالجولة الثانية من إثيوبيا بهدفين نظيفين، وقبلها الفوز على غينيا بهدف دون رد.

وبدوره، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، غلق صفحة الانتصار الذي حققه أمس على منتخب مالاوي في الجولة الثالثة لتصفيات بطولة أمم إفريقيا.

ويواصل المنتخب الوطني، اليوم، تدريباته على هامش المعسكر الذي انطلق يوم 20 مارس الجاري؛ للاستعداد لخوض مباراة الإياب أمام المنتخب المالاوي، يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس؛ لتدريبات استشفائية اليوم على هامش مران المنتخب، على أن يخوض باقي اللاعبين مرانًا عاديًا على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب، أن تغادر بعثة منتخب مصر غدًا الأحد، القاهرة، على متن طائرة خاصة متجهًا إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، لخوض مباراة الإياب المقررة، الثلاثاء المقبل، من تصفيات أمم إفريقيا..

ويدخل المنتخب الوطنى المباراة أمام مالاوى وعينه الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة حسم ملف التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، والتى من المقرر أن تقام فى كوت ديفوار عام 2024.

ويستضيف ستاد "بينجو الوطني"، مباراة مصر القادمة أمام مالاوي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر القادمة أمام مالاوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، والخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على مالاوي:

1- منتخب مصر: المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلها، وتسجيل ثلاثة أهداف واستقبال هدفين.

2- منتخب غينيا: المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مبارتين والهزيمة في مثلها، وتسجيل ثلاثة أهداف واستقبال هدف.

3- منتخب إثيوبيا: المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في إثنتين، وتسجيل ثلاثة أهداف واستقبال أربعة أهداف.

4- منتخب مالاوي: المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في إثنتين، وتسجيل هدفين واستقبال أربعة.

الجدير بالذكر أن أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة يتأهل إلى الدور القادم من تصفيات بطولة أمم أفريقيا، المزمع إقامتها في كوت ديفوار في يناير 2024.