الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

مواعيد عرض برنامج
مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023.. يتساءل الكثير من المشاهدين في مصر والعالم العربي عن مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023، والذي نال إعجاب العديد من الجماهير على مدار السنوات الأخيرة الماضية، والمصنف ضمن أبرز البرامج التي يتم عرضها في الموسم الرمضاني.

ويعد برنامج العرافة، واحدًا من أقوى البرامج الحوارية في السباق الرمضاني، خاصة وتتمتع بسمة وهبة بقوة شخصية في مواجهة الضيف وهو مايمنح الحوار قوة إعلامية، حيث أنه دائمًا ماتكون حلقاته في صدراة الأكثر انتشارًا ورواجًا على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبأسلوب متميز، تحاول الإعلامية بسمة وهبة، استدراج النجم لكشف أسرار حياته، حيث يشهد برنامج العرافة الكثير من المفاجأت التي تدهش الضيف، الأمر الذي ظهر بشكل كبير في الحلقة الأولى من الموسم الحالي، والذي كانت ضيفتها الفنانة رانيا يوسف، في حلقة شهدت تصريحات جريئة وقوية من الفنانة مع بسمة وهبة.

كما تستضيف الإعلامية بسمة وهبة، العديد من النجوم العملاقة في برنامج العرافة على مدار شهر رمضان، كاشفة المزيد من المفاجأت من خلال أسئلتها النارية التي تطرحها على ضيفها.

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023و ترددات القنوات الناقلة 

وبعد التوأمة التي حدثت بين قناتي المحور والنهار، يذاع برنامج العرافة 2023 طوال شهر رمضان المبارك، عقب أذان المغرب مباشرة وقت الإفطار، حيث ينطلق في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والربع مساءً.

كما يمكنك متابعة الحلقة، إن لن تتمكن من مشاهدتها في العرض الأول سواء على شاشة قناة النهار أو المحور، وذلك في تمام الساعة 3 عصرًا.

تردد قناة المحور 2023:

القمر الصناعي: نايل سات 
التردد:11137
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ⅚
الجودة:HD
الاستقطاب: عمودي

تردد قناة النهار 2023:
 

القمر الصناعي: نايل سات 
التردد: 11785
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الأخطاء: ⅚

ومن المرتقب أن يحل المطرب حسن شاكوش وزوجته ضيفًا لـ"رابع حلقات برنامج العرافة" بموسمه الثالث، مع الإعلامية بسمة وهبة على شاشة المحور والنهار، اليوم الأحد الموافق 26 مارس 2023.

وتذاع حلقة المطرب حسن شاكوش، على جزأين يومي الأحد والإثنين القادمين، ويتطرق شاكوش خلال الحلقة لتفاصيل حفل زفافه الأخير والفيديو الذي نشره عقب حفل الزفاف، والذي وجه فيه اللوم على كثير من النجوم الذين لم يحضروا حفل زفافه.

كما تتحدث ريم طارق عن تفاصيل علاقتها بشاكوش وسر سجودها فى حفل الزفاف بالإضافة إلى كواليس زفافها على شاكوش.

اقرأ أيضًا

اعرف مواعيد أفران العيش في رمضان ٢٠٢٣ 

الجدير بالذكر أن الجزأين الأول والثاني من برنامج العرافة، شهدوا نجاحًا كبيرًا منذ عرض الموسم الأول في رمضان 2021، حيث استضافت في هذا الموسم عدد من الفنانين والنجوم والرياضيين، مثل المخرج محمد سامي، الفنان سعد الصغير، ريم البارودي، محي إسماعيل، مي عمر، مايا دياب، وآخرين، كما استضافت باقة من النجوم في الموسم الثاني، من بينهم الفنانة إلهام شاهين، انتصار، بدرية طلبة، أشرف زكي، الإعلامي طوني خليفة، عصام الحضري، مصطفى درويش، وآخرين.