الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكتيبة 101

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الدراما ومسلسلات رمضان في مصر والوطن العربي، عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكتيبة ١٠١، خاصة عقب ردود الفعل الواسعة التي حظى بها المسلسل، تحديدًا بعد عرض الحلقة الأولى والثانية.

ويبرز مسلسل «الكتيبة 101»، بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء.

مسلسل «الكتيبة 101» بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، لبلبة، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج محمد سلامة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «الكتيبة ١٠١»:-

قناة «ON E»:
يذاع المسلسل في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
تعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الـ3 من صباح اليوم التالي.
الإعادة الثانية فتكون في الساعة الـ 8 صباحا.

قناة «ON دراما»:
يذاع المسلسل في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة.
يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الـ4:15 من صباح اليوم التالي.
الإعادة الثانية فتكون في الساعة الـ 8 صباحا.

«Watch IT»:
يعرض المسلسل أيضًا على منصة «Watch IT» الإلكترونية.

قناة «حكايات ART»:
يذاع المسلسل في تمام الساعة الـ9:30مساءً بتوقيت القاهرة.
يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الـ3:30 من صباح اليوم التالي.
الإعادة الثانية فتكون في الساعة الـ9:30 عصرًا.

هذا وكانت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «الكتيبة 101» تدور حول تصدي رجال الجيش في العريش منطقة 101 لجماعة إرهابية، ورصدت الحلقة السبب وراء تسمية الكتيبة 101 بهذا الاسم من خلال حوار بين رجلين من رجال الجيش.

وانتهت الحلقة الأولى من المسلسل بهجوم عدد من الإرهابيين على كتيبة من كتائب الجيش أثناء أدائهم الصلاة، بينما بدأت الحلقة الثانية بمحاولة نقل المصابين في تلك العملية الإرهابية إلى المستشفى.

وبدأت الحلقة الثانية بالهجوم الإرهابي على كمين كرم القواديس، حيث هاجمت العناصر الإرهابية على الكمين أثناء قيام الضباط بالصلاة، وعندما حاول العناصر الدخول إلى الكمين بعد تفجيره قام أحد المجندين بقيادة الدبابة لمطاردة تلك العناصر وتصفيتها.

واختتمت الحلقة الثانية بالتخطيط لاقتحام خلية إرهابية تضم مساجين وأسرى حالتهم الصحية سيئة، وتلك المهمة سيقوم بها كلا من عمرو يوسف وآسر ياسين في الحلقات المقبلة، حيث شهدت ملخص الحلقة الثانية مسلسل الكتيبة 101، بتكريم أسماء الشهداء.