الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات، والتي من المقرر أن تنقل قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية.
وستقام قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة الموافق، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرًا بتوقيت أبوظبي.

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن إذاعة ونقل مجريات قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، عبر شاشة قناة beIN Sports الإخبارية، وذلك بالإضافة إلى نقلها مباشرة على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يوتيوب".

تردد قناة beIN SPORTS NEWS:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12604
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد آخر لقناة beIN SPORTS NEWS:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11566
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

هذا وأكتملت الفرق الثمانية التي ستخوض الدور القادم من عمر البطولة، بتأهل كلا من نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني، كما نجحت بنفيكا، في التأهل إلى دور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على كلوب بروج بنتيجة (7-1) في مجموع المباراتين بدور الـ16.

كما نجح تشيلسي في تخطي عقبة دورتموند والعودة رغم الخسارة في الذهاب بهدف نظيف لانتصار بثنائية، بالإضافة إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (3-0) ذهابًا وإيابًا.

بينما وصل ميلان الإيطالي إلى ربع النهائي متفوقًا على توتنهام بنتيجة (1-0)، وتمكن مانشستر سيتي من الفوز على لايبزيج الألماني (8-1) في مجموع المباراتين، وكذلك استطاع إنتر من الإطاحة ببورتو البرتغالي، عقب الفوز عليه (1-0) بمجموع المباراتين.

وكرر ريال مدريد فوزه مرة أخرى على ليفربول بهدف في إياب ثمن النهائي، لتكون النتيجة (6-2) مجموع المواجهتين، كما انتصر نابولي على فرانكفورت بخماسية مقابل هدف في المباراتين.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023:

ريال مدريد
بايرن ميونخ
تشيلسي
مانشستر سيتي
ميلان
إنتر ميلان
نابولي
بنفيكا

ومن المقرر أن تكون قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مفتوحة، حيث أنها لا تمنع قواعد الاتحاد الأوروبي مواجهة فريقان من نفس البلد في هذا الدور أو فريقان سبق وأن تواجدا في مجموعة واحدة هذا الموسم.

وتقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي يومي 11 و12 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 18 و19 من الشهر نفسه، كما يقام دور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، على أن تقام مواجهتي الإياب في 16 و17 من نفس الشهر، ويستضيف ملعب "أتاتورك" في مدينة إسطنبول التركية، نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو المقبل.

يشار إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني هو بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد في المباراة النهائية، حيث يتصدر النادي الملكي، قائمة النادي الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما يحل نادي ميلان الإيطالي بالمركز الثاني برصيد 7 ألقاب، فيما يتقاسم ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني المركز الثالث بـ6 ألقاب لكل منهما.