الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن الكاميروني فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل الاهلي المتوقع أمام القطن الكاميروني فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعول المارد الأحمر كثيرًا على تحقيق الفوز على القطن الكاميرونى، للحفاظ على آماله فى الاستمرار بالمنافسة على حجز البطاقة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي للتأهل معًا لربع نهائى دورى الأبطال.

ويحتاج الأهلى لأحياء آماله فى التأهل لربع نهائى دورى الأبطال، لتحقيق الفوز على القطن الكاميرونى، وانتظار هدية صن داونز خلال مباراته أمام الهلال السوداني بأم درمان، لأن تعادل الأهلى أو خسارته أمام القطن تعنى توديعه رسميًا لدورى الأبطال، كما أن فوز الأهلى وحده لا يكفى، لأن فوز أو تعادل الهلال السودانى مع صن داونز يعنى أيضًا توديع الأهلى للبطولة الإفريقية.

ترتيب مجموعة الأهلى قبل مواجهة القطن الكاميرونى

  1. صن داونز الجنوب إفريقى برصيد 10 نقاط
  2. الهلال السودانى برصيد 9 نقاط
  3. الأهلى المصرى برصيد 4 نقاط
  4. القطن الكاميرونى برصيد 0 نقطة

موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى والقنوات الناقلة

يحل الأهلى فى السادسة من مساء غد الحمعة 17ـ3ـ2023، ضيفًا على القطن الكاميرونى فى مباراة الجولة الخامسة ببطولة دورى أبطال افريقيا، وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبوتس المباراة على الهواء مباشرة، كون القناة الناقل الحصرى لمباريات البطولة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

استقر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى على إجراء تعديلات طفيفة على تشكيل المارد الأحمر فى مباراته أمام القطن الكاميرونى، بالدفع بأحمد عبدالقادر من بداية المباراة، والاعتماد على مروان عطية من بداية المباراة.

تشكيل الاهلى المتوقع أمام القطن الكاميرونى

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني
  • خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد قندوسي
  • الهجوم: بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف


موعد مباراة صن داونز والهلال السودانى والقنوات الناقلة

 يلتقى صن داونز الجنوب افريقي مع الهلال السودانى فى الثالثة عصر السبت القادم 18ـ3ـ2024، على ستاد الجوهرة المشعة بأم درمان، فى إطار مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات وسيتم اذاعة المباراة عبر قنوات بى إن سبورتس على الهواء مباشرة.