الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أبرز تصريحات محمد الشناوي قبل لقاء صن داونز

محمد الشناوي، حارس
محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أن فريق الأهلي استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز؛ حيث يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.

ويلتقي فريق الأهلي اليوم السبت في الثالثة عصرا نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الشناوي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد أمس الجمعة: «نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أُقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في هذه المباراة».

وأشار إلى أن الأهلي وصن داونز سبق وأن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا.

وتابع: هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتا لا يتناسب أحيانا مع إقامة مباريات كرة القدم.

وشدد الشناوي على أنه يتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، مشيرًا إلى أن جميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر، لكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات.

وأكد الشناوي، أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، ويأمل هو وزملاؤه في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره.