الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام وست هام يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام وست هام يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام وست هام يونايتد والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام وست هام يونايتد والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان قد اقتنص فريق مانشيستر يونايتد، أول بطولة له في الموسم الحالي في المباراة الماضية، بعدما حقق الفريق الفوز في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، ليتوج باللقب الأول هذا الموسم.

ويسعى فريق وست هام يونايتد؛ لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للدور المقبل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، ومن ناحية أخرى، يلعب فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم، بكل قوة وتركيز عالي؛ لتخطي عقبة وست هام والتأهل للدور المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام وست هام يونايتد 

وبدوره، يستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي "تين هاج"، الليلة، لمواجهة فريق وست هام يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقله لمباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام وست هام يونايتد 

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد في كاس الاتحاد الإنجليزي، عبر قناة belN Sports premium 3، بصوت المعلق رؤوف خليف، حيث تعد شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، فيما يتواجد فريق وست هام في المركز السادس عشر بالبريميرليج برصيد 23 نقطة.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة