الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول اليوم
مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون والقنوات الن

موعد ومعلق مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة.. يتساءل الكثير من عشاق النجم محمد صلاح في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة، وذلك في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لنسخة الموسم الكروي 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون 

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره فريق ولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس الجاري، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، حيث يتطلع ليفربول للثأر من وولفرهامبتون؛ للدخول أكثر في المنطقة الآمنة، وإحياء آماله في اللحاق بأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وستنطلق مباراة ليفربول ووولفرهامبتون اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، طرابلس، الخرطوم، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الثانية عشر صباح اليوم الجديد بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقله مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون 

ومن المقرر أن يتم بث مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium على الهواء مباشرة بتعليق المعلق البحريني خالد الحدي، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ولفرهامبتون:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبيرتسون
خط الوسط: فابينيو، هندرسون، بايتيتش
خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، نونيز

وكان الريدز قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع مضيفه كريستال بالاس، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب سلهارست بارك، مساء يوم السبت الماضي، بينما تعادل الذئاب خارج الديار مع فولهام، بهدف مقابل هدف، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب كرافن كوتيج.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، جمعها من 23 مباراة، ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي فريق ليفربول هذا الموسم، وفي المقابل، يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الخامس عشر في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من 24 مباراة.

أقرأ أيضًا

الأهلى يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية بالدوري