الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أحمد مرتضى منصور: والدي سيعود لرئاسة الزمالك بعد 26 يوما

الرئيس نيوز

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك لأول مرة على حبس والده لمدة شهر.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية: كابن لمرتضى منصور في هذا الموقف، ربنا يصبرنا، الوالد مش صغير، سنه 71 سنة، الظروف مختلفة والموقف مختلف لكن ده ابتلاء من عند ربنا وربنا يصبرنا إن شاء الله.

وأضاف أحمد مرتضى: الضغط عنده كان عالي، لأنه عنده السكر، ونادي الزمالك بالنسبة لـ مرتضى منصور حياته كلها، هو اللي حاصل على 70% من بطولات نادي الزمالك، من سنة 1990.

وأكمل عضو مجلس الزمالك: أنا نفسي واخد أكتر من 17 بطولة في الزمالك لكرة القدم فقط، مرتضى منصور بيحب إسعاد الناس، وده مأثر على حياتنا سواء معنويا أو ماديا.

ونفى أحمد مرتضى منصور، وجود أي اختلافات أو انقسامات داخل مجلس الإدارة، مشددا على أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة نادي الزمالك بشكل طبيعي بعد 26 يوما.

وقال أحمد مرتضى: مجلس الإدارة بنادي الزمالك قائم كوحدة واحدة، بكل أعماله، ولا يوجد خلافات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، وطبيعي إن المجلس يدخل في صدمة بعد الحكم على مرتضى منصور.

وواصل عضو مجلس الزمالك: المختلفون مع مرتضى منصور، أو المؤيدين له، نحتاج إلى التكاتف في الوقت الحالي من أجل عدم هدم كيان ضخم مثل نادي الزمالك.

واختتم: يتبقى 26 يوما، وسيتواجد مرتضى منصور معنا، محتاجين نوحد الصف في الوقت الحالي وسواء مختلف مع مرتضى أو مؤيد له هو رئيس نادي الزمالك.