الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد برنامج الدوم 2023 الموسم الثاني

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من الأسر المصرية والمشاهدين في مصر والشرق الأوسط عن مواعيد برنامج الدوم، والذي يعد من أنجح برامج اكتشاف المواهب في مصر والعالم العربي، خاصة مع انطلاق الموسم الثاني للبرنامج.

ويحرص برنامج الدوم، خلال كل حلقة من الموسم الثاني له، بعرض مسيرة أحد النجوم المواهبون في التمثيل والغناء والإعلام؛ والذين كافحوا لتحقيق حلمهم والوصول إلي أعلي المراتب في مجالتهم المختلفة.

ووصل عدد المشتركين في برنامج الدوم للموسم الثاني، إلى 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر، متنوعين بين مواهب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، حيث تشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعًا وتنوعًا في المسابقات لإتاحة الفرصة للموهوبين.

وتضم لجنة تحكيم برنامج الدوم فئة الغناء، كل من المطرب حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، بينما تضم لجنة تحكيم برنامج الدوم فئة التقديم التلفزيوني، كل من "الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبد الرحمن".

فيما تتكون لجنة تحكيم برنامج الدوم فئة التمثيل، الفنانة يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب، حيث نجح البرنامج في إلقاء الضوء علي المواهب الحقيقة.

مواعيد برنامج الدوم 2023 الموسم الثاني

ويعرض الموسم الثاني من برنامج الدوم على شاشة قناة "dmc"، في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، كما يعرض مباشرة على الصفحة الرسمية الخاصة بقناة dmc.

ويعد برنامج الدوم، من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، والذي يقدمه شريف نور الدين ونهي درويش، وذلك في مبادرة لاكتشاف الموهبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

ويجوب برنامج الدوم جميع محافظات جمهورية مصر العربية، سواء مدن القناة مرورا بشمال وجنوب سيناء والإسكندرية والدلتا، والقاهرة والصعيد وكذلك محافظات الوجه القبلي.

الجدير بالذكر أن برنامج الدوم كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول، واكتشاف عددًا كبيرًا من المواهب الشابة في مجالات مختلفة مثل التقديم التلفزيوني والتمثيل والغناء وغيرها من المجالات المختلفة والتي تجوب في أنحاء الجمهورية.