الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاهد.. مواهب القاهرة تتألق في خامس حلقات "الدوم" على dmc

الرئيس نيوز

تتواصل عبر قناة dmc حلقات الموسم الثاني من "الدوم"، برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من جميع محافظات مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

واصلت لجنة التحكيم المكوّنة من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى وتقييم عشرات المواهب من القاهرة على مدار الحلقة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

استعرضت الحلقة عددا من التقارير بتعليق صوتي من الفنان أحمد أمين عن أبناء القاهرة من المشاهير، والذين جاء في مقدمتهم وحش الشاشة الفنان فريد شوقي ابن حي السيدة زينب، والسندريلا سعاد حسني ابنة بولاق أبو العلا وكذلك شقيقتها المطربة نجاة الصغيرة، والنجمة الكبيرة يسرا.

خلال الحلقة تواصلت تجارب الأداء واستعراض المواهب التي تنوعت بين إشادات لجنة التحكيم بالمواهب القوية، وارتباك بعض المتسابقين، ومواقف طريفة في الكواليس بين اللجنة والمتسابقين، وكذلك أحاديث جادة من المتقدمين للبرنامج عن أهميته بالنسبة لهم، لتتركز التعليقات حول كونه فرصة جيدة للتعبير عن مواهبهم أمام الجميع، وفرصة للتعلم أيضا من التجربة ككل.

وتشهد النسخة الثانية من برنامج "الدوم" توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

مواعيد عرض “الدوم”

يذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم، حيث يجوب "الدوم" جميع المحافظات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.