الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"هيغيروا مقاييس الدراما".. رؤوف عبد العزيز يراهن على نجوم "تياترو"

الرئيس نيوز

كشف المخرج رؤوف عبد العزيز، عن صور النجوم الشباب القائمين بطولة مسلسل "تياترو"، المقرر عرضه مساء اليوم السبت 11 فبراير، في تمام الساعة 11 مسًاء على قناة cbc الفضائية.

ونشر رؤوف عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صور الـ 22 نجم ونجمة المشاركين في بطولة العمل، وعلق عليها، قائلًا: “تابعوا مسلسل تياترو بداية من السبت على cbc وcbc دراما.. هتشوفوا ٢٢ نجم ونجمة هيغيروا مقاييس الدراما المصريه ان شاء الله، وهم مازن جمال، نغم صالح، يوسف الاسدي، مونيكا الفونس، محمود بكر، ممدوح السعيد، حنان عادل، عزيز علي، ايميلي خالد، ميرنا نديم، مينا نبيل، محمود حجاج، علاء الوكيل، باسم سليمان، أحمد عباس، ندا اسماعيل، سام عادل، مريم صبري، عمرو عادل، منه بكر، هايدي كابوه، جنا صلاح”.

كما وجه المخرج رؤوف عبد العزيز، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دعمها التجربة الواعدة وثقتها في عدد من المواهب الشابة التي تعتبر دماء جديدة ضخت في الفن المصري خرجت من المسارح المختلفة ووجه الشكر أيضا للعديد من النجوم ضيوف الشرف بمسلسل “تياترو”، بعدما قرروا دعم تجربة المواهب الشابة الصاعدة.

أبرز ضيوف شرف مسلسل “تياترو”

ونشر رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه بـ فيسبوك، العديد من الصور من كواليس تصوير النجوم ضيوف الشرف، مشاهدهم بالعمل، وعلق عليها، قائلا: “قبل عرض المسلسل بساعات حابب أشكر أبطال وضيوف شرف مسلسل تياترو، الفنان القدير عبدالعزيز مخيون والفنان حجاج عبدالعظيم والفنان سليمان عيد  والفنان شريف حلمي والفنان محمد لطفى والفنان عابد عنانى والفنان تامر فرج والمطرب سعد الصغير والفنان محمد الصاوى والفنان محسن صبرى والفنان فكرى صادق، والفنانة بدرية طلبة”.

وتابع رؤوف عبد العزيز: “كذلك النجمة روجينا والنجم أحمد زاهر والنجوم حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، سماء إبراهيم، علاء مرسي، صلاح عبدالله، وطبعا بشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، على دعمه الكامل للمسلسل”.

ووجه الشكر للشركة المتحدة في منشوره قائلا، «طبعا بشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل القائمين عليها لدعمهم الكامل وثقتهم في التجربة والشباب المشارك في العمل وإيمانهم بالمواهب الحقيقية اللي اختارناها بعناية من المسارح المصرية والتجارب التمثيلية المختلفة».

ويعد مسلسل "تياترو"، التجربة الدرامية الأضخم لدعم الشباب، هذا إلي جانب أنه  أول وأضخم تجربة درامية تشرف عليها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، حيث تم التنسيق مع المخرج رؤوف عبد العزيز، لاختيار عدد كبير من المواهب الشابة من طلاب وخريجي معاهد الفنون المسرحية، كما تبنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشروع بشكل كبير في ظل توجهاتها لرعاية الموهوبين في كل المجالات الفنية.

تفاصيل مسلسل تياترو

مسلسل "تياترو" من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

ويعد "تياترو"، الذي ينفذ بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هو عمل فني جديد من نوعه، حيث تم الجمع فيه بين الدراما والمسرح معا، حيث يتخلله العديد من العروض المسرحية، ويراهن من خلاله المخرج رؤوف عبد العزيز على المواهب الشابة.